الصوت المصري الحر بكل لغات العالم

..............................................................................

الأحد، 15 يناير، 2012

تتلقى السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة بجدة مظاريف التصويت

سفارة جمهورية مصر العربية 
الرياض

تتلقي حاليا كل من السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة بجدة مظاريف التصويت الخاصة بالمصريين المقيمين بالمملكة بالبريد بكافة أنواعه أو بالحضور لمقري السفارة بالرياض والقنصلية بجدة وذلك لمن يحق لهم التصويت في الانتخابات التكميلية في 4 دوائر تكميلية ، هى القاهرة الأولى والشرقية الخامسة وأسيوط الثانية وأسيوط الثالثة ، ويستمر باب التصويت فى هذه الدوائر متاحا أمام الناخبين المقيدين بها حتى الساعة الثالثة عصر يوم الإثنين 16 يناير الجارى.
كما يتم تلقي مظاريف التصويت فى الانتخابات التكميلية بدائرة سوهاج الأولى قوائم التى كان قد صدر حكم قضائى بوقف التصويت فيها، ويستمر باب التصويت مفتوحا بها حتى الساعة الثالثة عصر الأحد 15 يناير الجارى.

كما تتلقي السفارة بالرياض والقنصلية بجدة حاليا مظاريف التصويت في الانتخابات التكميلية في كل من القليوبية الاولي فردي ، والدقهلية الاولي فردي ، والدقهلية الثالثة فردي وحتي الساعة الثالثة من عصر يوم 17يناير 2012

وتهيب السفارة المصرية بالمملكة بكل من له حق التصويت في هذه الانتخابات أن يحمل معه المظروف الخاص به فقط أو بزوجته وسوف تعلن السفارة تباعا عن مواعيد تلقي مظاريف التصويت لما يستجد من دوائر يصدر بحقها احكام قضائية .

التفاصيل»

مدونون ضد أبو حصيرة" تتهم كوبر الإسرائيلي بتزييف التاريخ


استنكرت حركة "مدونون ضد أبو حصيرة" تصريحات برهام كوبر وعضو المجلس الحقوقي بأمريكا لإحدى الصحف الأجنبية والعبرية والتي زعم فيها أن ضريح الحاخام يعقوب أبو حصيرة "حد من الحدود الدينية".
وانتقدت الحركة تزييف برهام لتاريخ البحيرة، واتهمته بشن حرب لتزييف التاريخ، وقال حسين القباني، منسق حركة "مدونون ضد أبوحصيرة" بالبحيرة فى تصريحات لـه ، إن حركة "مدونون ضد أبو حصيرة" بصدد تجهيز مادة علمية عن تاريخ محافظة البحيرة وخاصة قرية دمتيوه المزعم دفنة يعقوب أبو حصيرة بها، مشيرًا إلى ترجمة هذه المادة بثلاث لغات منها اللغة العبرية.
وقال القباني إنه لا توجد رفات لأبو حصيرة من الأصل مدفونة بقرية دمتيوه، متهمًا اليهود بتأليف قصة أبو حصيرة لكي تكون كمسمار جحا في مصر.
وأعلن القباني تحديه لإسرائيل في أن تثبت عكس ذلك، مشيرًا إلى أن كل ما تقوم به إسرائيل في قضية أبو حصيرة عبارة عن ادعاءات باطلة وحرب شائعات لكي تستعطف الرأي العام الدولي ويصدقها وتدين مصر.

التفاصيل»

حاخام إسرائيلي: أدعو لمبارك بأن ينجو من أيدي كارهيه


كشف الزعيم الروحي لحزب شاس الحاخام عوفاديا يوسف، المصري الأصل، عن علاقته بالرئيس المصري السابق حسني مبارك، والتي تعود إلى 28 عامًا مضت.
وقال عوفاديا قبل 28 عامًا: "وقد كنت حينذاك الحاخام الرئيس لإسرائيل، وعلمت أنه قرر مهندسون رفيعو المستوى في مصر تغيير مسار شارع من أجل تسهيل السير على السكان لكن مسار هذا الشارع كان يمر في مقبرة يهودية، وكان معي الحاخام (والوزير السابق) أرييه درعي، وقد استقبلنا مبارك استقبال الملوك وقلنا له إن هذا المسار يمس بقبور يهود ونطلب منك تغيير المسار، وقد احترمنا ووافق على طلبي".
وتابع يوسف: "بعد أن أنهى (مبارك) أقواله وأخرج الجميع من الغرفة، بقيت معه وحدنا وقال: "سيدي الحاخام، باركني فأنا أؤمن بمباركتك. ووضعت يدي على رأسه وباركته، فلتكن الإرادة بأن تطول ولايتك، وكان هذا قبل 28 عامًا".
وأضاف أن "يتولّى رئيس في مصر كل هذه الفترة هو أمر نادر وليس أمرًا عاديًا وهذا الرجل منع حروبًا وهو رجل سلام ويحب إسرائيل والآن سقط، وأنا أصلي للرب بأن ينقذه من أيدي كارهيه".
وعبر عن تمنياته بأن يخرج مبارك بريئًا وحرًّا من محاكمته بتهمة قتل متظاهرين مصريين خلال ثورة "25 يناير" ورغم مطالبة محامي أسر الضحايا بإعدامه.

التفاصيل»

الاستاذ سعد الحلوجى يتوجه اليوم لاستخراج كارنية عضويته رسمين


يتوجه اليوم الأستاذ / سعد الحلوجى إلى القاهره حيث مقر مجلس الشعب وذلك لإستخراج كارنيه عضويته بمجلس الشعب للبدء فى ممارسة مهامه رسميا كعضو بمجلس الشعب 2012 .

التفاصيل»

احتفال اهالى قرية قراش بفوز الاستاذ سعد الحلوجى فى الانتخابات






















التفاصيل»

عدد الزوار

Web Site Counters

Loading...

اصدقائي في العالم