الاثنين، 28 ديسمبر 2009

حل مشكلة العمال المصريين خلال أيام في الكويت


قنصل مصر بالكويت
حل مشكلة العمال المصريين خلال أيام


أكد القنصل المصرى العام بالكويت السفير صلاح الوسيمى بأن الجانب الكويتى ممثلا فى وزارتى الخارجية والعمل وعد بحل مشكلة العمال المصريين بشأن الحصول على مستحقاتهم المتأخرة (لدى إحدى الشركات الكويتية ) خلال بضعة أيام قليلة .


واضاف السفير الوسيمى - فى تصريح خاص ل"وكالة أنباء الشرق الأوسط" الجمعة إنه يتابع هذا الموضوع عن كثب وعلى مدى الأربع والعشرين ساعة مع الجانب الكويتى لايجاد حل سريع لهذا الموضوع ، مشيرا أن الجانب الكويتى مهتم جدا بإيجاد حل لهذا الموضوع .


وأضاف بأنه على إتصال مستمر بمدير الإدارة القنصلية بوزارة الخارجية الكويتية السفير حمود الروضان الذى أكد إهتمامه بإيجاد حل لهذا الموضوع كما أبدى وكيل أول وزارة الشئون الإجتماعية والعمل الكويتية محمد الكندرى إهتماما مماثلا ، وقام بالفعل بإرسال فريق عمل من الوزارة إلى الشركة التى يعمل بها العمال المصريون لجرد إستحقاقاتهم ووعد بحل هذا الموضوع خلال بضعة أيام قليلة .


وشدد الوسيمى على أن القنصلية المصرية بالكويت لاتألو جهدا فى سبيل خدمة العمال المصريين والجالية المصرية بالكويت والوقوف على مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها تجسيدا للدور المهم الذى تضطلع به وزارة الخارجية حيال المواطنين المصريين بالخارج سواء فى الدول العربية أو الأجنبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصدقائي في العالم