الصوت المصري الحر بكل لغات العالم

..............................................................................

الأربعاء، 16 فبراير، 2011

كيفية التقديم علي الوظائف في جميع التخصصات من خلال وزارة الماليه


 أعلنت وزارة المالية المصريةعن فتح باب التقديم على الوظائف
فى كل التخصصات وإنها بدأت فى تلقى طلبات التوظيف
من الراغبين عن العمل من خلال البريد.


لو عايزين تعرفوا إزاى ممكن تقدموا على فرص العمل دى تابعوا معانا الخطوات التالية:



أولا: لازم يكون عندكوا سيرة ذاتية باللغة العربية واللغة الإنجليزية فيها كل البيانات الأساسية عن المؤهلات والخبرات والدورات التدريبية وكل شئ خاص بالشخص المتقدم للعمل .. لا تنسوا وسائل الاتصال هامة جداااااااااااا.

لو عايزين تعرفوا إزاى تكتبوا السيرة الذاتية ـ اضغط هنا

 لوعايزين نموذج لسيرة ذاتية باللغة العربية ـ اضغط هنا 

 لو عايزين نموذج لسيرة ذاتية باللغة الإنجليزية اضغط هنا 




ثانيا : لازم تعملوا طلب التقديم وهو يشبه"Cover letter" وفيه تخاطبوا وزارة المالية ممثلة فى الدكتور سمير رضوان وزيرالمالية للحصول على وظيفة،ولابد من ذكر نبذة مختصرة ولكنها وافية عن المؤهل الدراسى والدورات التدريبة والخبرات وسبب التقدم على العمل وكمان لازم تكتبوا البيانات الأساسية للاتصال وفيما يلى نموذج مقترح لطلب التقديم:


ثالثا : ضع فى المظروف (الجواب) سيرتك الذاتية باللغة العربية والإنجليزية وخطاب التقدم للعمل،فى الإمكان إرفاق صور من شهادات المؤهل الدراسى والخبره إن وجدت والدورات التدريبية .

رابعا : يتم إرسال الطلبات ببريد مسجل بعلم الوصول للتأكد من وصوله للجهة المختصة.


ملاحظة هامة : من الأفضل أن تذهب إلى أقرب مكتب بريد لأن فى استمارة أخرى لمخاطبة وزارة المالية لضمان عملية الوصول بعدها يمكنك متابعة مسار طلبك.

خامسا : عنوان عنوان المرسل إليه فى الخطاب يُكتب كالتالى:

وزارة المالية ص.ب 11599
 





سادسا : متابعة الخطاب فى مكتب البريد أو الوزارة.

هناك تعليق واحد:

عدد الزوار

Web Site Counters

Loading...

اصدقائي في العالم