الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

"العليا للانتخابات" ترفض مراقبة المحامين!



رفضت اللجنة العليا للانتخابات استلام طلب نقابة المحامين بمراقبة أعضائها الانتخابات البرلمانية المقبلة، وأرجأ أحد أعضاء اللجنة استلام الطلب إلى ما بعد إعلان رئيس الجمهورية قرار فتح باب الترشيح.

وقال محمد الدماطي، مقرر اللجنة "ذهبنا إلى مقر اللجنة في مصر الجديدة، ولم نجد أيًّا من أعضائها، وقابلنا موظفًا، وقام بالاتصال بأحد أعضاء اللجنة على الهاتف، والذي أبلعنا رفض استلام الطلب لحين إصدار رئيس الجمهورية قرارًا بفتح باب الترشح، وهو ما تمَّ رفضه من لجنة الحريات".

وأوضح أن مراقبة المحامين معنية في المقام الأول بمراقبة العملية الانتخابية منذ بدايتها، وتقدُّم المرشحين بأوراقهم، مرورًا بالدعاية الانتخابية، وانتهاءً بيوم الانتخابات ذاته، مؤكدًا أن اللجنة بذلك تصرُّ على وصمها بأنها لجنة هلامية على الورق ولا دور لها البتة.

وفي سياق متصل بدأت الحملة المشتركة للجنتي "الشريعة الإسلامية" و"الحريات" تحت عنوان "محامٍ لكل صندوق" بملصقات في المحاكم، تدعو إلى التطوع في الحملة، في نفس الوقت الذي حرَّر فيه 50 محاميًا استمارة المشاركة، بحسب محمد الدماطي مقرر لجنة الحريات.

هناك تعليقان (2):

  1. التزوير قادم بلا محالة حتى لو تم تصوير تزوير الانتخابات عايز اية اكثر من200 نقض ببطلان انتخابات2005 وشهادة قضاة ومستشارين ياجماعة حكومتنا والحزب الوثنى يسيطرون على كل شىء ولايهمهم تصوير ولا يهمهم اى شىء لقد حصلوا على الضوء الاخضر بفعل اى شىء من امريكا فى سيبل بقائها فى المنطقة تعربد فيها22 دولة عربية تزور انتخاباتها وها هو مصطفى الفقى يصرح فى اليوم السابع نزاهة الانتخابات ستاتى ب22 حكومة ضد امريكا واسرائيل هذا التصريح اثناء تواجد الرئيس فى امريكا هل وصلت الرسالة

    ردحذف
  2. لى سؤال للرئيس محمد حسنى مبارك ولكل مسؤل فى مصر وبالذات وزير الزراعة لماذا ترفضون الزراعة بالماء المالح ارجو من مدير الموقع ومن كل صحفى شريف ان يدخل على النت ويقرء تعليق مصرى بيحب مصر عن الزراعة بالماء المالح للقمح ومصرى بيحب مصر عن الالغام وتعليق مواطن مصرى فى المنار عن القمح وتعليق مواطن مصرى فى المنار عن المياة ويجيب على لماذا الرئيس والحكومة والحزب رافضين الخير لمصر ورافضين الزراعة بالماء المالح وهى امل مصر شوف موقع منتديات المتداول العربى كتب اية========اكتشاف مصرى عظيم سيغير وجة تاريخ جزيرة العرب كل مصرى ملم بالنت لاننى لااعلم كيف اضع هذة التعليقات على موقع الرئيس والحزب الوثنى طلبت من جوجل ذلك ولا اعلم هل نفذام لا

    ردحذف

اصدقائي في العالم