الاثنين، 24 يونيو 2013

الدعوة السلفية ومقاومة التشيع في مصر

لا يزايد أحد على الدعوة السلفية " وحزب النور " في مقاومة التشيع والحفاظ على عقيدة المسلمين " يعتبر نجاح الدعوة السلفية في محاصرة المد الشيعي أو المد الإيراني في المنطقة العرببية أعظم انجازاتها على الأطلاق . 
----------------- 
الدعوة السلفية تقاوم التشيع بمنهجية وبصورة دائمة وفي طول البلاد وعرضها , بل وامتدت بلاد كثيرة : كان مشايخ السلفية يكشفون للناس الوجه القبيح لحسن نصر وحزبه الشيطاني " في الوقت كانت عبارات البطولة , تنهال عليه من كل حدب حتى وقع مرشد الإخوان السابق " محمد مهدي عاكف " في فخ مدحه " 2006 أثناء خدعة تموز أحدى مسرحيات لعبة الأمم : 
-----------
-----
-
محاربة التشيع " عند الدعوة السلفية ليست عملية تلفزيونية يتم تصويرها بل هو منهج دائم وجهد متواصل " يقوم على التفرقة بين ائمة الضلال منهم وبين عامة الشيعة " الواجب علينا حفظ دمائهم " طالما لم يصدر منهم اعتداء . 
-----
-----
-----
حين يقول نادر بكار " أن الدعوة السلفية وحزبها تعتمد على إيصال المعانى الدعوية بالحكمة والموعظة الحسنة، ودائما ما تنصح الناس بالابتعاد عن العنف وإراقة الدماء وتحرص دائما على تجنيب البلاد مخاطر الفتن الطائفية ونحن نستنكر حادثة مقتل "حسن شحاتة" ونطالب سلطات التحقيق بسرعة الكشف عن ملابسات هذا الحادث الطائفى.
----------------- 
فهذا أمر ينسجم من ثوابت الدعوة السلفية ومنهجها . ولكن كل ظهور إعلامي لنادر بكار " يثير أعصاب حزب أحنا مش أخوان " ويبدأ التلكك .والصيد في الماء العكر .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصدقائي في العالم