الثلاثاء، 12 أبريل 2011

طلعت السادات رئيسا للحزب الوطني لأنه رمز للمعارضة ولثورة 25 يناير

طلعت السادات رئيسا للحزب الوطني بعد تغيير اسمه

أكد نبيل لوقا بباوي المتحدث الإعلامي للحزب الوطني أن الأمانة العامة للحزب اختارت طلعت السادات رئيسا للحزب، ووافق السادات علي ذلك شريطة ألا يضم الحزب أي عضو ساهم في فساد النظام السابق وسوء سمعة الحزب وإقصاء كل الفاسدين.

وقال بباوي في تصريحات خاصة للدستور الاصلي ان اختيار السادات يرجع لأنه رمز للمعارضة ولثورة ٢٥ يناير حيث حمل علي الأعناق بميدان التحرير وبالتالي فسيكون لديه قبولا شعبيا وأكثر من يتوافق مع مبادئ الحزب الجديدة التي تتبني أهداف الثورة.

وكشف بباوي عن تغيير اسم الحزب إلي الحزب الوطني الجديد ليس لتطهير الحزب الوطني سابقا ولكن للخروج من عباءته فلسنا امتداد للحزب السابق بل لنا مبادئ جديدة ونبدأ من نقطة الصفر.

واستكمل بباوي ان الحزب الجديد سيشهد انتخابات داخلية في كافة المحافظات وفي كافة الهيئات، وأوضح بباوي ان الحزب سينافس في الانتخابات القادمة بقائمة متواضعة ومازالت نسبة المرشحين وتسمية مرشح للرئاسة من عدمه محل دراسة.

ومن المقرر ان يعقد طلعت السادات مؤتمرا صحفيا يوم الأربعاء بأمانة الحزب بمصر الجديدة وهناك اقتراح من الأمانة العامة ان يكون المؤتمر بقبر الرئيس السادات باعتباره مؤسس الحزب الوطني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصدقائي في العالم