الجمعة، 9 مارس 2012

قضية اسماء محفوظ مهزله ورجوع مصر الي ما كانت عليه في عهد البائد


اسماء محفوظ

في قضية اسماء محفوظ تجد عدة مهازل وليس مهزلة واحدة


* لأول مرة - وعلى حد علمي - قضية يشكوا فيها ( رجل ) - او هكذا يبدو من اسمه - ان ضربته بنت, لأنه فى المعتاد لا يشكو ( الرجل ) و لا يحكم له القاضي, لأنه - ربما - يكون قد حاول ان يضايقها او يعتدى عليها بالضرب او الايذاء النفسي حتى باللفظ أو بالتحرش.


* الامر الاكثر اضحاكاً: ان العقوبة التى حكم بها القاضي هي سنة حبس + غرامة 2000 جنيه, و هي عقوبة اشد من عقوبة مثلا جريمة التحرش أو الاعتداء البدنى أو الضرب لأنثي وهي ( 6 اشهر ) حسب قانون العقوبات.


* و عندما تستمع لتفاصيل الشكوى تجد ان الشاكي ( عب عزيز فهمي عب عزيز ) اشتكى من انه قد ضرب بعصا طولها - حسب كلامه - 7 سنتي ! .. عارف العصايا طولها 7 سنتي يعني فى طول القلم الرصاص أو ربع مسطرة مدرسية هندسية !


* و فى جزء آخر من الشكوى يقول انها لم تعتدي عليه, بل أن من كان برفقتها هو الذي تعدى عليه, وفى هذه الحالة تكون أول قضية فى التاريخ تستطيع ان تسجن فيها شخص عشان اللي جنبه ضربك !!


* بعد هذه المهزلة والحكم ( والذى يتصادف انه يصدر قرب اليوم العالمي للمرأة ! ) فلا يحق بعد اليوم لأي امراة فى الشارع ان توقف شخص ( رجل ) يضايقها, وإلا .. فالعقوبة مذكورة ... سنة حبس و غرامة 2000 جنيه .


يا قاضي .. يا من حكمت بهذه المهزلة .. كيف تنظر لنفسك فى المرآة و تصدق نفسك بعدها ؟


ويا شاهد الزور يا مدعي بالكذب يا " عب عزيز فهمي عب عزيز " انت اقل من ان يوجه لك الكلام أو اللوم


وسينتصر الحق يا مجلس العسكر مهما كانت حيلك
سينتصر ...شئت أم ابيت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصدقائي في العالم