الثلاثاء، 22 فبراير 2011

وزارة الاسكان : حجز شقق الإسكان القومي أصبح عبر البريد فقط


أعلنت وزارة الإسكان والمرافق، أنه اعتباراً من الاثنين 21 فبراير 2011، يقتصر تلقى طلبات حجز الوحدات السكنية بالمشروع القومي الجديد للإسكان والذي سيتم تنفيذه بالمدن الجديدة والمحافظات على مراحل خلال الخمس سنوات القادمة على صندوق البريد الخاص بوزارة الإسكان رقم 11516 .

وقالت الوزارة أن تلقى طلبات الحجز سيستمر حتى 30 يونيو 2011، حسبما جاء على الموقع الرسمي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيرة إلى أنه لن يتم النظر في أي طلبات تسلم باليد اعتبارا من هذا التاريخ .

وأضافت أنه يجب يتم كتابة الطلبات على ورقة بيضاء متضمنة بعض البيانات الأساسية مثل : الاسم - السن - المهنة - المدينة المراد الحجز بها - العنوان - أرقام التليفونات التي يتم من خلالها التواصل مع المواطن طالب الوحدة، ويرفق بها صورة بطاقة الرقم القومي .

وأكدت الوزارة أن جميع الطلبات التي تم تقديمها من المواطنين باليد وحتى هذا التاريخ قد تم تفريغها على الحاسب الألى وستؤخذ مأخذ الجد لتلبية رغبات المستحقين ، والذين لم يسبق تخصيص وحدات سكنية أو أراضى سكنية لهم .

وحرصا من الوزارة على مصالح المواطنين وأموالهم، فان الوزارة تهيب بالمواطنين عدم الانسياق وراء من يزعمون أن هناك نماذج مطبوعة لطلبات الحجز حيث يتم بيعها بطرق غير مشروعة أمام مقر الوزارة أو أجهزة المدن الجديدة مستغلين حاجة المواطنين لحجز وحدة سكنية .

يارب يكون خير 

هناك 8 تعليقات:

  1. اتمنى من الله بالموافقة على منحى شقة حيث اننى لا امتلك شقة ولا حتى زوجى سوى الايجار الجديد المحدد عالى الايجار وليس لنا نصيب فى شقق بنك او مجلس المدينة لعدم وجود واسطة تليفون 0100292649 - 0108637437

    ردحذف
  2. اريد شقة بدل الايجار الجديد مهدد بالاقامة فية البريدالالكترونى eman_tarek86@yhoo.com ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  3. اريد شقة حيث اسكن فى شقة ايجار جديد ومهدد بالاقامة فية بريدى الالكترونى eman_tarek86@yahoo.com ولكم جزيل الشكر

    ردحذف
  4. اتمنى من الله ثم من سيادتكم التكرم بمنحى شقة حيث انى انا وزوجتى وابنتى ووالدى نسكن بشقة ايجار جديد ومهدد بالاقامة فيها ارجو الاهتمام تيلفون 0120257811 بريد الكترونى hisham_lov@yahoo.com ولسيادتكم جزيل الشكر

    ردحذف
  5. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    ردحذف
  6. السلام عليكم جميعآ بختصار شديد انا وحيد عائله ومعنديش شقه اتجوز فيها .. 0113492037

    ردحذف
  7. موضوع حجز الوحدات السكنية دة نصب وليس له اساس ولمعالم حتى الان واتمنى يكون شىء يتحقق وشكرا

    ردحذف
  8. اتمنى من الله ثم من سيادتكم التكرم بمنحى شقة حيث انى انا وزوجتى وابنتى اسكن بشقة ايجار جديد450 جنيه وانا راتب 700 جنيه وكل سنتين يزد الايجار اريد شقة اتمنى من الله بالموافقة على منحى شقة 0147950405

    ردحذف

اصدقائي في العالم